سياسات الصيانة

 

لما فيه من عناية لحقوق المستفيد من خدمات الصيانة تم توضيح السياسات المتبعة حتى يتمكن من الوصول لها بسهولة ومعرفتها 

في فكستاق يتم العمل على الخدمة المطلوبة من العميل مع افادتة برأي المهندسة بإيضاح الخيارات المتاحة واتباع قرارة بالنهاية مع تعهدة بتحمل التبعات.

حالات تغلق فيها تذكره الصيانة: 

  • عند عدم تجاوب العميل مع الرسائل الالكترونية المرسلة له كطلب موافقة على امرا معين.
  • عند عدم توفر القطع الغيار المناسبة للجهاز.
  • عند عدم تسليم ملحقات الجهاز كشاحن عند طلبه.


في حالة وجود أي تلف بالهيكل فقط و لم يتم ذكره من قِبل العميل فان المؤسسة يحق لها عمل ما يجب فعله لإتمام الصيانة المطلوبة بإكمال وجه حتى لو تسبب ذلك باحداث ضرر طفيف على الهيكل و المؤسسة تخلي مسؤوليتها عن ذلك . 

توفر مؤسسة وسم إصلاح التجارية ضمان بمقدار (90) ستون يوماً وذلك من تاريخ استلام الجهاز حيث ان الضمان شامل جودة القطعة وتركيبها فقط، وإذا تأخر العميل عن ذلك ليس له الاحقية بالمطالبة بما يرجو علما 

يستثنى من خدمة الضمان الأعطال الناتجة عن: 

 

  •  إساءة استخدام الجهاز أو عدم التقيّد بتعليمات الاستخدام في دليل المنتج أو التعليمات المشار إليها في الانترنت والصفحات الرقمية عند تفعيل الجهاز.
  • الكسور أو الضربات أو تعرض الجهاز لعوامل خارجية كالسوائل أو الرطوبة أو الحرارة العالية.
  • محاولات الإصلاح أو عمليات الصيانة من قبل جهات اخرى.
  • مسح ملفات نظام التشغيل أو أقسام من القرص الصلب أو الأعطال الناتجة عن الفيروسات.


يتم احتساب رسوم تخزين على الجهاز من بعد مرور شهر واحد فقط من انتهاء عميلة الصيانة وتقدر ب 5٪ من قيمة الخدمة على كل يوم تأخير في الاستلام الجهاز 
مثال: قيمة الخدمة خمسة وثلاثون وبعد مرور شهر سيتم إضافة 1.75 ريال على كل يوم تأخير في الاستلام.

في حالة إهمال العميل او عدم رغبته باستلام الجهاز بعد اصلاحه ب (90) تسعون يوما من تاريخ استلام الجهاز يعتبر من حق المؤسسة التصرف بشكل كامل اتجاه الجهاز ويعتبر كقيمة أجر خدمة الصيانة. 

لا يحق للعميل باي حال من الاحوال التراجع عن خدمة الصيانة بعد موافقته شفوياً او كتابياً وفي حالة عدم رغبته بدفع اجر خدمة الصيانة سيتم احتجاز الجهاز لحين سداد المبلغ وبناء على الفقرة السابقة يعتبر الجهاز أجر الخدمة بعد مرور (90) تسعون يوما. 

يجب على العميل التأكد من صحة بياناته وذلك من اجل التواصل معه في اي ظرف طرأ للمهندسة اثناء الصيانة وفي حالة كانت البيانات ناقصة او غير صحيحه فالعميل يتحمل المسؤولية الكاملة عن التأخير في تقديم الخدمة وفي حالة عدم تلقي العميل رسالة الالكترونية تؤكد دخول جهازه للصيانة فيرجى منه مراجعة المحل. 

يطلب من العميل مراجعة بياناته في هذا النموذج قبل تسليم الجهاز حيث أننا غير مسئولين عن اي عطل لم يتم الابلاغ عنه والعميل يتحمل كافة المسؤولية عن اي عطل ينتج بسبب نقص المعلومات المدونة.