21 March

احتفلت مؤخراً شركة "فكستاق" بمرور عامها السادس من النجاح والإنجازات التي تَحَققت خلال الأعوام الماضية؛ وذلك خلال الحفل السنوي لعام 2021، وتمت استضافة عدد من العملاء فيما بينهم نائب محافظ منشآت عصام بن صالح الذكير- نائب المحافظ لريادة الأعمال وآخرون من القيادات في مجال تقنية المعلومات ويأتي الحفل السنوي لشركة "فكستاق" في إطار النشاطات التي تقوم بها الشركة لتعزيز روح التواصل بين موظفيها والعملاء، وتحفيزهم للمزيد من العطاء؛ سعياً منها لخلق بيئة عمل متميزة تُشجّع على الابتكار والإبداع، وتتسم بالثقة والتقدير والتعاون ما بين موظفيها وعملائها، ولإضفاء روح المرح والترفيه والألفة فيما بينهم.
وبدأ الحفل باستعراض أبرز إنجازات عام 2021، من خلال كلمة ألقتها الرئيس التنفيذي لشركة "فكستاق" الأستاذة العنود القحطاني.
وأشادت "القحطاني" بجهود موظفي الشركة في تعزيز مكانتها، وكسب ثقة عملائها، وتوسيع أنشطتها خلال العام الماضي؛ مما ساهَمَ في تحقيق الشركة نمواً ملحوظاً وبمعدل عالٍ من الإنجازات.
وتَطَرّقت إلى خطط الشركة الاستراتيجية والتوسعية للعام القادم في مجالات تقنية المعلومات ، وأبرز ملامح واتجاهات النمو، الرامية إلى التناغم مع رؤية التحول الوطني في المملكة.
وأقيم حفل عشاء لاحقًا، مما ساد للحفل السنوي للشركة جوٌّ أسري يزيد من أواصر الترابط والتلاحم فيما بين منسوبيها وعملائها.
وتُعَد "فكستاق" شركة سعودية، تُديرها كفاءات وطنية متميزة، حازت الشركة على ثقة العديد من الجهات الحكومية والخاصة، وتُعَد من الشركات الرائدة التي تربطها علاقات متميزة بمختلف القطاعات الحكومية في المملكة، عبر تقديم عدد من الخدمات والحلول التقنية.
وتشمل منتجات الشركة، الخدمات والمنتجات الإلكترونية، والحلول الاستشارية، وحلول تقنية المعلومات، بمستوى احترافي يحقق تطلعات العملاء، مع الإسهام في بناء الخبرات الوطنية، وتوطين تقنية المعلومات.

 

 

The sixth annual ceremony for a company

The sixth annual ceremony for a company

Category